كتاب حكايات مسحورة.. حكاية (1).. "أ. م".. سحرتني فأصبحت عبداً لها ولم ينقذني سوى القرآن

حكاية (1)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"أ. م".. سحرتني فأصبحت عبداً لها ولم ينقذني سوى القرآن

 

تجربة مريرة مر بها (أ.م) رأى فيها أشياء لم يكن يتوقع أن يراها في حياته.. أتانا بعد أن شفاه الله ليتحدث معنا عن تجربته منذ بدايتها فقال حكايتي مع السحر تبدأ منذ عودتي من أمريكا حيث كنت في بعثه دراسية وبحكم عملي تعرفت على زميله لي.. بعد فترة قالت لي أريد مبلغ من المال على سبيل السلفة مدعيه أن أخاها يمر بظروف حرجه فأعطيتها المبلغ.

ويتابع (أ.م).. فى ذلك الوقت كنت متزوجا ولدى أربع أبناء وكان عمري 35 سنه بينما عمر تلك الفتاه 25 عاماً.. المهم انتظرت أن ترد لي المبلغ ولكن لم يحدث ومر شهر.. شهران.. ولم تردهم لي بالرغم من أنني كنت أراها بصفة مستمرة بحكم عملنا وكانت تأتى لي بالعصير من الجمعية لأني لا أشرب القهوة أو الشاي.. وبعد فتره طلبت منى مبلغاً آخر فأعطيتها إلى أن أصبحت تدين لي بمبلغ كبير.

فى هذه الأثناء طلب منى الزملاء في العمل أن أبتعد عن هذه الفتاة ولكني لم أستمع لهم لأنه لا يوجد شئ أصلاً سوى الزمالة وقلت في نفسي ربما هناك حسداً أو ما شابه وبعد ذلك تطورت المسألة فسارت تطلب منى عدم الحديث مع الفتيات الأخريات لأنها تغار على.. على حد قولها رغم أنها تعلم أنى متزوج ولدى أطفال.. بعد ذلك طلبت منى أن أقابلها بعد نهاية العمل فتوقعت أنها سترد لي المال الذي أخذته منى سألتها أين أراك فقالت في مكتبك بعد نهاية الدوام.. جلست في مكتبي فإذا بها تدخل الغرفة وتغلق الباب وكانت ترتدي الملابس الخفيفة فأبديت لها ملاحظاتي على لباسها فغضبت وخرجت.. بعدها اتصلت بي وعاتبتني.

في اليوم التالي طلبت منى أن أدبر مكاناً لكي ألتقي بها وبالفعل أصبحت ألتقيها باستمرار ونشأت علاقة بيننا ولكنها لم تصل إلى معاشرة الأزواج.. ورغم أنها لم تكن جميلة فقد تطورت الأمور بيننا أكثر وصارت تطلب منى الأموال وأنا أعطيها وأشترى لها الذهب وأصلح لها سيارتها في كل المرات على حسابي واستمر الحال على هذا المنوال إلى أن وقعت أحداث سياسية كبيرة فانقطعت علاقتي بها.

بعد هدوء الأوضاع إلتقيتها من جديد فعادت علاقتنا كما كانت حيث أخذنا شقه خاصة بنا إلى أن سافرتُ إلى أمريكا لحضور مؤتمر هناك واتصلت بها من هناك فوجدتها تبكى وتقول لي أنها حامل!! استغربت كيف وأنا لم أقربها منذ فترة وأنا أصلا لم أعاشرها معاشرة الأزواج بشكل كامل؟ عدت مباشرة فقالت أنها كانت حامل واقترضت مبلغاً وذهبت إلى امرأه أجهضتها وطلبت منى مالاً فأعطيتها.

وبعد ذلك اشتكت من إفرازات مهبلية فاصطحبتها إلى أحد الطبيبات وقلت للطبيبة على إنفراد هذه زوجتي وأحاول الدخول عليها فلا أستطيع فقالت لي أنها ليست بكرا هنا تأكدت أنها عاشرت رجالاً غيري من قبل وأخذني الشك فأنا متأكد من نفسي ولم أعاشرها معاشرة الأزواج.

ويتابع أبومشعل.. فى أحدى المرات ذهبت إلى الشقة التي أستأجرتها فقدمت لي مشروبا غازيا ولما شربت منه شممت رائحة غير عاديه فعرفت فيما بعد أن كل ما كنت أشربه وآكله منها نجاسة في نجاسة وتأكدت من ذلك لأنها لم تكن تأكل معي أو تشرب.. تأكدت أكثر حين شعرت بتبدل أحوالي فقد كرهت زوجتي وعملي ولم أعد أريد سوى رؤيتها فقلت لزملائي في العمل أنها أصبحت زوجتي الثانية وعليها صارت تتردد على المستشفي وفتحت ملف الصحة بإسمى وكأنني زوجها واستمريت أصرف عليها وأسدد عنها ديوناً وأقساطا كل ذلك وأنا لا أدرى بنفسي ولا أعلم ماذا أفعل ولا أقرب زوجتي أم أولادي متحججاً بأني أذهب إلى الصيد.

بعتُ سيارتي الفخمه بثمن بخس كذلك بعت كل ما أملك كل ذلك صرفته عليها دون أن أدفع أي مبلغ لأولادي وزوجتي الأولى وكان ذلك يتم بشكل غير شعوري كل ما أريده هو رؤيتها فقط لم أعد أستطيع التحكم في نفسي على الإطلاق وظل الوضع هكذا لمدة ثلاث سنوات إلى أن قالت لي مرة أخرى أنها حامل.. حاولنا إسقاط الحمل وذهبنا إلى أكثر من طبيب ومستشفى وأناس متخصصين في الإجهاض فأعطونا حبوباً تفتت الجنين ولكن لم أتأكد أنها أخذت هذه الحبوب ولم يتم الإجهاض ومرت الأيام إلى أن وصلت للشهر الثالث فصارت تهدد بالانتحار خوفاً من الفضيحة.

شككت بالأمر فسألتها من أبو الولد فأنا أشك أن يكون ابنى فقالت لي أنه ابنك وأصرت على ذلك وفى ذلك الوقت هاتفتني أعز صديقاتها فقالت لي.. يا (أ.م) هذه الإنسانه ماكرة وقد استطاعت أن تأخذ خصلة من شعرك لتصنع لك سحرا وقد أباحت لي بذلك.. ولكنني لم أعر هذا الكلام أي اهتمام فقد كان تأثير السحر قوياً ولا يعنيني أي شيء سوى رؤيتها ومحادثتها.. ومر الوقت وكان لابد من حل فقالت لي: لماذا لا تذهب لإحدى الدول العربية لتحرر لنا عقد الزواج؟

بالفعل سافرت ودفعت رشوة من أجل الحصول على وثيقة زواج سليمة ومصدقة من وزارة العدل هناك.. ولما عدت أخذت كل الأوراق وقالت لي: اترك الأوراق معي وإذا ما قلت شيئاً ضدي أقدمها لزوجتك الأولى .

بعد ذلك ذهبنا إلى محام للحصول على وثيقة زواج رسمية في بلدنا.. ولكن المحامى رفض فذهبنا إلى محام آخر فوافق ولكن بشرط أن يتقاضى مبلغا ضخما فوافقنا ولكنه اشترط أن أعطيها مهراً كبيراً وبالفعل دفعت لها وللمحامى ما اتفقنا عليه وتزوجنا عند المحامى بوثيقة ثانية ولم يكن يعلم هو أنها حامل في شهرها الثالث.

·       تهديد بالقتل:

بعد ذلك احترنا كيف نخبر أهلها بعد أن دخل الحمل الشهر السادس فاقترحت أن ترسل صديقتها لتخبر أهلها وبالفعل تم ذلك فغضب والدها وقرر قتلها فذهبت بها إلى بيت أختها التي قالت أن لوالدها شروطا ليرضى بالزواج وهى أن تأتى بمأذون شرعي فقلت لها لقد تزوجنا ولدينا عقد قالت لن يوافق.. أما الشروط الأخرى فهي أن لا تجعلها تترك عملها ولا تأخذ منها السيارة وأن تقيم حفل عشاء في بيت والدها وأخيرا تجهيز البيت وان لم توافق سيقتلونك ويقتلونها.

ويتابع (أ.م) سرد حكايته فيقول: الحقيقة خفت من القتل وفي تلك الأثناء رأيت في يد عشيقتي خرزة ملفوفة فسألتها عن سبب ارتدائها فقالت هذه خرزة لإسكات أخوتي وليوافقوا على الزواج فلم اهتم ووافقت على الشروط وتم تحرير عقد زواج جديد في بيت والدها وسط مناخ من القلق والتهديد وبعدها قال لي والدها: لا أريد رؤيتكما وسأقول للناس إنكما سافرتما إلى أمريكا.

أخذتها وجلست معي في الشقة التي أستأجرتها وبعد ثلاثة أشهر ولدت طفلاً وبعدها بدأت تظهر مشاكل المنزل.. جاءتني الخادمة وقالت لي أن زوجتي هذه الثانية تصنع لي السحر وتضع لي في الطعام والماء ماء حيضها وان أمها تأتى بماء معها ويرشانه في أنحاء المنزل قبل قدومي.

سمعت ذلك وأنا لا أستطيع أن أحرك ساكنا ولا أستطيع أن أفصح عما بداخلي إلى أن أتى يوماً واتصلت بي الخادمة قائلة إنها غير موجودة في البيت وبالفعل اختفت ثلاثة أيام.. فشرحت مشكلتي لصديق يعمل في المنافذ الحدودية وبمساعدته اكتشفت أنها غادرت البلاد بالسيارة وبعد ثلاثة أيام عادت ولكني لم أستطع أن أحادثها فالسحر كان يسيطر علي ولا أستطيع أن أعاتبها أو أعنفها بل إنها كانت تختلق المشاكل معي وتوبخني.

زاد الغضب في نفسي فهي كانت تسب زوجتي الأولى وبناتي وتسبني وزاد الأمر تعقيداً إلى أن أتى يوماً رفضت أن تفتح لي باب الغرفة وقالت: لو كنت رجلاً لكسرت الباب ولكنك امرأة.. هنا بلغت روحي الحلقوم فكسرت الباب وضربتها وطلقتها بالثلاثة وأخذت الولد معي وذهبت إلى أن اشتكت علي وحكمت لها المحكمة بحضانة الولد.

وعن التغيير في مسار القصة يقول (أ.م).. جاءتني الصحوة بعد تأكدي من أنني مسحور حيث ذهبت إلى الشيخ (ع.ح) لأن نفسيتي كانت منهارة وكل من حولي يقول إنني مسحور فأكد لي الشيخ شكوكي وقال: نعم أنت مسحور من زوجتك الثانية ويرافقها في ذلك سيدة أخرى وهى تصنع تلك الأعمال وهذه كانت تضع لك ماء نجاسة وبطنك مملوء بها ولون معدتك أسود وسأعطيك هذا الماء المقروء عليه وخلال أسبوع سيحدث معك إسهال أو أنك سترجع الطعام.. وبالفعل قرأ القرآن علي وأعطاني ماء آخر للاستحمام شرط ألا يسقط هذا الماء في الحمام.

ولكي أتأكد من وجود السحر ومحاولة إبطاله ذهبت كذلك إلى آخرين منهم شخص في بلد عربي يجلس في مكان مظلم وأظافره طويلة مقوسة وقدمه كبير ويرتدى أربع (دشاديش) جلباب فوق بعضهم.. وشكله مخيف فقال لي نفس الشيء بعد أن أخذ يتمتم بعبارات غريبة وقال إنها قذرة وأن ابني من نطفة شخص آخر وقال: إذا تريد أن تقتلها فليس لدى مانع أعطني مبلغا كبيرا من المال واتصل بالتليفون ستجدها قد فارقت الحياة.. لكنى رفضت وسألته عن التي تساعدها في العمل فقال إنها أمها وتساعدها أختها وهن مسيطرات على أبيهن أيضا وقد أخذ منى مبلغا كبيرا ايضا.

كذلك ذهبت إلى شخص في بلد عربي آخر وكان يرتدى ملابس بيضاء وقبل أن أقول له أي شيء حدثني عما يجول في ذهني بكل صراحة وذكر اسم زوجتي الثانية واسم أمها وأعطاني ماء وقال اشربه وسأعطيك شيئاً تذهب به إلى بلدك وتضعه في مقبرة قديمة ولكني خفت فرميته.. كذلك ذهبت إلى شخص في دير بلد ثالث لي نفس الكلام وقال لي إذا تريد أن أقطعها أفعل ذلك ولكني رفضت أيضاً فقال لي إنه كافر ويفعل أشياء لا أريد ذكرها أشياء تبعده عن الله وتقربه من الشيطان ولكن عندما عرفت ذلك ذهبت ولم أكمل معه ولم آخذ منه تميمة أراد أن يعطيني إياها ولم أدفع له أي أموال.

ويضيف (أ.م).. أخيرا ولله الحمد استعدت توازني وتابعت مع عدد من رجال الدين الذي يعالجون بالقرآن وقد أفقت من هذا الكابوس وحاليا رجعت إلى وضعي الطبيعي ولزوجتي الأولى وأولادي.. أما ابني من تلك السيدة فهو معها الآن ولم أشاهده منذ سنوات حيث كلما ذهبت لرؤيته تحدث مشاكل مع هذه الشيطانة المتعاملة بالسحر وقد أعطيتها نفقة لها ولابنها.

أما عن انعكاسات السحر صحياً فقد أصبح لدى ألم دائم في المعدة.. حالتي الجنسية صفر.. دائما شارد وأريد أن أنام.. وظهرت في رجلي أشياء غريبة واحمرار غير معروف سببه قالوا إنه حالة نفسية.. لكنى متأكد أنه بسبب تأثير بقايا السحر الذي صنعته زوجتي الثانية.. وقد تأكدت من ذلك عندما أتينا لإخلاء الشقة التي كنا نسكنها حيث عثر الشرطي على سبع زجاجات ماء فيها ماء رائحته كريهة ولونه أحمر.

وينهي (أ.م) حديثه بالقول.. اتقوا الله.. وما أريده من خلال عرض قصتي هذه أن تأخذ الناس العظة وأن يأخذوا حذرهم وألا يعرفوا سيدات بطرق غير شرعية فهذه هي النهاية.. والحلال موجود فلماذا نلجأ إلى الحرام؟ ذلك الذي يدمرنا ويدمر أسرنا وحياتنا ومجتمعنا وأوصيكم بطريق الله سبحانه وتعالى وقبل عمل أي شئ اذكروا الله وألا تهملوا صلاتكم.

عن نفسي ولله الحمد مستمر في قراءة القرآن وقد ختمت القرآن خمسا وعشرين مرة ولم أترك ولا فرض من الصلاة.. ولله الحمد نفسيتي ارتاحت كثيراً.. فأنا أعلم ومتيقن من بركة القرآن.. وللعلم لم أذهب إلى هؤلاء السحرة الذين ذكرتهم إلا لمجرد أن أتأكد من أنى مسحور وأن كلام من حولي صحيح ولما تأكدت لم أعد لأذهب إليهم ثانية بل طريق الله هو الخلاص.. وللأسف الشديد إن السحر انتشر وخصوصا بين النساء.. فهناك نساء كثر يقمن بعمل الأسحار ونحن نستجيب وكثيرون يتهافتون على هؤلاء الساحرة لعمل أسحار المحبة والتفريق والمرض وغيرها فاتقوا الله أيها الناس لأن ذلك سينقلب عليكم.

تحياتي: أسامة جلال.



تعليقات